تعديلات مجانية على معرف PUBG

how-to-send-gifts-in-pubg-mobile-1280x720.jpg

عندما تبدأ  بشكل مثير للاهتمام ، سيتم الاتصال بك لتسجيل الدخول. وبعد ذلك ، سيتم منحك البديل لنقل معلوماتك من PUBG Mobile. على الرغم من حقيقة أن Battlegrounds Mobile  تسمح لك بتسجيل الدخول عن طريق  وحتى   ، فإن نقل المعلومات يقتصر على حسابات   كما كانت. وفقًا للعبة ، لا يمكن نقل حسابات ألعاب  لأن Google لم تعد تدعم التأشير من البرامج المثبتة.  ليس أسلوبًا أصليًا للحصول على UC مجانًا. على أي حال      متجر شحن شدات ببجي   ، هناك عدد كبير جدًا من PUBG UC Hack Apk الذي يضمن منح UC مجانًا. لقد ناقشنا تنزيل PUBG Mobile Hack في مدونتنا السابقة. هذه ليست سوى تقنية محمية للحصول على UC مجانًا. نحن لا نؤكد أن هذه التقنية تعمل حقًا أم لا. يمكنك أن تعطيه فرصة لخطر نفسك.

هذه لعبة شديدة العدوانية ، ويحتاج الجميع إلى PUBG UC لمواكبة Gun Skins الجذابة والزي الأسطوري والشخصية المميزة وما إلى ذلك. هذه الأشياء معقدة لتحملها في ضوء النفقات الكبيرة لـ PUBG UC. ومع ذلك ، في هذه المقالة ، سنشارك PUBG MOD APK ، حيث ستحصل على Unlimited UC مجانًا.

هذا التعديل في التعديل ليس مع توقع الحصول على مجاملة ، تحتاج إلى دفع مبلغ إضافي لتنزيله. بافتراض أنك ترغب في تقديمه ، انقر فوق زر الزئير. في طريقة PUBG Royal Pass ، ستحصل على UC مجانًا مع ارتداد رقم RP الخاص بك. هناك نوعان من Elite Royal Pass يمكن الوصول إليهما في PUBG Mobile. الأول هو Elite Royal Pass الذي يأتي مقابل 660 UC والثاني هو Elite Plus Royal Pass وهو 1800 UC.

إذا كنت تشتري بطاقة Elite Royale ، فستحصل على 600UC مطلقًا مقابل لا شيء عن طريق فتح مهام RP. في Elite Plus ، ستحصل على 1800 UC مقابل لا شيء بفتحها. هذا يعني أنك لست مضطرًا لشراء أي UC لشرائه في Royal Pass في وقت لاحق. عند شراء أي بطاقة Royale Pass ، ستحصل على Royale Pass مجانًا في موسم آخر من خلال فتح RP Mission.

مرحبًا ، هناك حيلة أخرى للحصول على تصريح ملكي مجاني و UC لـ PUBG. في هذه اللعبة المثيرة ، ستكتشف كيفية الحصول على 160UC لـ PUBG Mobile مجانًا تمامًا. هناك اقتراح للحصول على 160UC من PUBG Telegram Bot.

اتبع هذه الحيلة. سوف تحصل على 160 UC مجانًا. هذا هو عرض . يجب أن يكون لديك سجل Telegram للربح من هذا العرض. تعرف على وسائل الحصول عليها.
يجب أن يكون لديك 650 قطعة نقدية في حساب  الخاص بك لانتزاع هذا العرض. مهما كان الأمر ، فأنت بحاجة إلى المزيد من العملات المعدنية لشرائها يمكنك شرائها عن طريق التسوق أو إنهاء المهام على ى PUBG UC مجانًا. سوف تحصل على قسيمة شراء بقيمة 660 UC midasbuy من Flipkart باستخدام 650 عملة معدنية.